المرشحين الديموقراطيين والسعودية – FP

المرشحين الديموقراطيين وما قالوه في ما يخص العلاقة مع السعودية حسب المجلة <فورين بوليسي> المتخصصة في العلاقات الدولية

بيرني ساندرز
السيناتور الأمريكي من فيرمونت

“هذه ديكتاتورية استبدادية لا تسمح بوجود أي المعارضة ، وتتعامل مع النساء كمواطنات من الدرجة الثالثة، وقامت لعقود بتصدير شكل متطرف للغاية من الإسلام في جميع أنحاء العالم. المملكة العربية السعودية تدمر اليمن حالياً في حرب كارثية بالتحالف مع الولايات المتحدة. “

أكتوبر 9 ، 2018 ، في خطاب ألقاه في جامعة جون هوبكنز للدراسات الدولية المتقدمة

“لقد شاركت في مناصرة استخدام قانون صلاحيات الحرب لأول مرة لإخراج الولايات المتحدة من هذا التدخل الذي تقوده السعودية في اليمن ، والذي يعد أفظع كارثة إنسانية على الأرض”.

27 يونيو 2019 ، في أول مجادلة ديمقراطية

إليزابيث وارين
السيناتور الأمريكي من ماساتشوستس

“في بعض الحالات ، كما هو الحال مع دعمنا للحرب بالوكالة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في اليمن ، فإن السياسات الأمريكية بإمكانها توليد المزيد من التطرف”.

نوفمبر 29 ، 2018 ، في خطاب في الجامعة الأمريكية

المملكة العربية السعودية قتلت صحفيًا في قنصليتها بوحشية وقصفت المدنيين اليمنيين بطائرات حربية أمريكية. وإذا لم يكن ذلك سيئًا بما يكفي ، فقد يكون قد نقل أسلحة أمريكية إلى متطرفين عنيفين. لقد حان الوقت لبدء محاسبة المملكة العربية السعودية “.

فبراير 22 ، 2019 ، على تويتر

“نحن بحاجة إلى مواجهة الحقيقة البشعة – مع استمرارها في تمكين المملكة العربية السعودية  ]في ما تفعله المملكة[، فإن أمريكا تتواطئ في الأزمة الإنسانية في اليمن. يجب أن ننهي دعمنا لهذه الحرب الآن. “

فبراير 6 ، 2019 ، في بيان صحفي

كمالا هاريس
السيناتور الأمريكي من كاليفورنيا

“يجب محاسبة المملكة العربية السعودية لقتل جمال خاشقجي ولانتهاكاتها لحقوق الإنسان في اليمن. لا يمكن بيعهم مليارات <الدولارات من> الأسلحة. لهذا السبب صوتت هذا الأسبوع لمنع بيع الأسلحة إلى المملكة العربية السعودية. “

يونيو 22 2019 ، على تويتر

بيت بودجاج
رئيس بلدية ساوث بيند، إنديانا

“سنظل قادري على العمل مع نظام مثل المملكة العربية السعودية لصالح الشعب الأمريكي. لكن لم يعد بإمكاننا خيانة قيمنا من أجل الوصول إلى الوقود الأحفوري والصفقات التجارية المربحة. إذا أدركنا أن تعذيب المعارضين وإعدامهم أمر خاطئ، فينبغي أن تكون لدينا الشجاعة لنقول إنه من الخطأ على جانبي الخليج “.

يونيو 11 2019 ، في خطاب في جامعة إنديانا

أندرو يانغ
ريادي

“أولاً ، يجب ألا نتورط مع البلدان التي تنفذ مثل هذه الفظائع. من الأشياء التي سأفعله هو إنهاء كل المساعدات المقدمة للمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة نتيجة لأعمالهم في اليمن. … ونظرًا لأن العديد من الحكومات التي تقول بمثل هذه الأنشطة تعتمد اعتمادًا كبيرًا على النفط، يجب علينا أيضًا أن نستثمر في مصادر الطاقة المتجددة حتى نتوقف عن دعم أعمال تلك البلدان.”

يونيو 2019 ، في مقابلة مع منظمة العفو الدولية لدى الولايات المتحدة الأمريكية

كوري بوكر
السناتور الأمريكي من ولاية نيو جيرسي

“الآن ليس الوقت المناسب لتسليح المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبذلك في الأضرار التي لحقت بالآلاف من المدنيين اليمنيين الأبرياء. وبدلاً من ذلك، حان الوقت لمحاسبة كلا من البلدين للفظائع التي ارتكبها في اليمن. … اتضحت في العملية الأخيرة لتجانب الكونجرس أسوأ دوافع للسياسة الخارجية لدى الإدارة – وهي تجاهل الضوابط والتوازنات في ديمقراطيتنا، والرغبة في ترضية المستبدين، ورفض الدفاع عن أضعف الفئات السكانية في العالم.”

يونيو 20 2019 ، في بيان صحفي

ايمي كلوبوشار
السيناتور الأمريكي من مينيسوتا

“اليوم، قال مجلس الشيوخ بصوت واضح إنه يعارض دعم الولايات المتحدة لعمليات التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن. رفضنا تجانب الإصابات في صفوف المدنيين والأزمة الإنسانية المستمرة التي ما زالت تدمر اليمن وشعبه.”

مارس 13 2019، في إصدار صحفي

تولسي جابارد
نائبة في كونغرس الولايات المتحدة من هاواي

“تتواصل الولايات المتحدة في الوقت الحالي دعم حرب الإبادة الجماعية للمملكة العربية السعودية في اليمن. هذا الدعم مستمر منذ عام 2015 ولم يصرح به الكونغرس. يجب أن ينتهي الآن. لقد خلق هذا أسوأ كارثة إنسانية في العالم.”

أبريل 4، 2019، في نشرة أخبار

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s